مرتضى منصور كاس الكونفدرالية : قرعة الكونفدرالية الأفريقية 2018 نادي الزمالك ينتظر خصم ا إثيوبي ا أو زانزباري ا : لقاء المدير الفني الجديد لنادي #الزمالك باتريس كارتيرون مع رئيس النادي المستشار مرتضى منصور.. لقاء المدير الفني الجديد لنادي #الزمالك باتريس كارتيرون مع رئيس النادي المستشار مرتضى منصور. بعد فقدانه المشاركة بالبطولة الكونفدرالية رغم احتلاله المركز الرابع بالدوري يواصل سموحة استعداداته لفريق المصري بالدوري الممتاز. اخبار كأس الكونفدرالية الأفريقية ، البطولة الثانية للأندية في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف. معاذ محمد الإثنين, 13 يوليو 2015. تأهل نادي بيراميدز الى كأس الكونفدرالية الافريقية بعد ان حصل على المركز الثالث في الموسم الماضي من الدوري المصري الممتاز بعد كلا حوريا الغيني يغادر دوري ابطال افريقيا ويتأهل الى كأس الكونفدرالية الافريقية ويواجه بيراميدز المصري الذي انهزم منه في مباراة.

فى إستطلاع للبريديين حول رئيسهم القادم: رفضت محكمة القضاء الإداري، دعوى مرتضى منصور رئيس الزمالك لوقف برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الممثل رامز جلال. موقع شوف لايف shooflive مشاهدة وتحميل الافلام اون لاين وجديد حلقات المسلسلات التركية والاجنبية والانمي بجودات عالية وحصرية لمتابعينا. وقال مرتضى منصور في تصريحاته التي أدلى بها فجر. معاذ محمد الإثنين, 13 يوليو 2015.

مرتضى منصور عقب فوز الزمالك أنا المعلم اليوم وأعطيت تعليماتي الفنية بين الشوطين رياضة عربية ودولية الإمارات اليوم
مرتضى منصور عقب فوز الزمالك أنا المعلم اليوم وأعطيت تعليماتي الفنية بين الشوطين رياضة عربية ودولية الإمارات اليوم from www.emaratalyoum.com
صورة أرشيفية للمدير الفنى لنادى الزمالك. ويشارك الزمالك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية في نسختها الجديدة التي تبدأ أواخر شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل. أحرج الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور. قال مرتضى منصور أن هذا مشروع الدستور الذي أنجزته الجمعية التأسيسية هو الأسوأ في تاريخ مصر. قضت محكمة استئناف شمال الجيزة، برفض الدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور، والتي تطالب ببطلان حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بإلغاء لائحة نادي الزمالك، وإقرار العمل باللائحة الاسترشادية. فى إستطلاع للبريديين حول رئيسهم القادم: ديربي تونسي سلبي في الكونفدرالية. 17 مارس، 2020 أخبار, اتصالات, تقارير, حكومية, مجتمع.

أخبار الرياضة اخبار الرياضة المصرية والعالمية ومواعيد مباريات الدورى المصرى ، الدورى الانجليزى ، الدورى الاسبانى ، الدورى الايطالى ، كأس الملك ، دورى أبطال أوريا.

انفعل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب على الإعلامي وائل الإبراشي على الهواء، بسبب دفاع الأخير عن عن إبراهيم عيسى. أخبار الرياضة اخبار الرياضة المصرية والعالمية ومواعيد مباريات الدورى المصرى ، الدورى الانجليزى ، الدورى الاسبانى ، الدورى الايطالى ، كأس الملك ، دورى أبطال أوريا. ويشارك الزمالك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية في نسختها الجديدة التي تبدأ أواخر شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل. الدور التمهيدي دور ال 32 دور ال 32 مكرر دور المجموعات دور الـــ8 قبل النهائي النهائي. روابط الاسطورة لبث المباريات لايف live7hd موقع مهتم بتغطية مباريات اليوم اون لاين live hd7 , يوفر موقع alostora مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر الاسطورة للجوال. موقع شوف لايف shooflive مشاهدة وتحميل الافلام اون لاين وجديد حلقات المسلسلات التركية والاجنبية والانمي بجودات عالية وحصرية لمتابعينا. وأكد مرتضى منصور في حوار مع إحدى القنوات الفضائية تم بثه على موقع يوتيوب أن:اللي عمل الدستور مكوجي رجل!! مرتضى منصور الي الاعلام الداعر كفاية يامرتشيين. وفي مؤتمر صحفي اليوم، قال منصور إنه لن يخضع لعقوبات الاتحاد الافريقي ولا اللجنة الأولمبية المصرية التي جمدت نشاطه وأحالته. فرحة هستيرية بعد تتويج الرجاء بلقب الكونفدرالية. سحبت قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا ودور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية لكرة القدم، اليوم الجمعة، في العاصمة المصرية القاهرة. وكما وعد مرتضى منصور، الزاهي، بشراء عربة تين شوكى على نفقته الخاصة وإنه أول من سيقوم بالشراء منه داخل النادي وأنه سيوفر له فرصة عمل داخل القلعة البيضاء وشراء عربة جديدة وكمية التين اللازمة على نفقته الخاصة، وداعبه بعدم المبالغة في السعر عليه. وأسفرت القرعة عن مواجهات ومجموعات متباينة للأندية العربية المشاركة في البطولتين.

روابط الاسطورة لبث المباريات لايف live7hd موقع مهتم بتغطية مباريات اليوم اون لاين live hd7 , يوفر موقع alostora مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر الاسطورة للجوال. يمكنك استخدام أخبار google لقراءة مقالات كاملة ومشاهدة فيديوهات وتصفّح آلاف الكتب عن الموضوع مرتضى منصور إلى جانب إجراءات أخرى. موقع شوف لايف shooflive مشاهدة وتحميل الافلام اون لاين وجديد حلقات المسلسلات التركية والاجنبية والانمي بجودات عالية وحصرية لمتابعينا. فى إستطلاع للبريديين حول رئيسهم القادم: تأهل نادي بيراميدز الى كأس الكونفدرالية الافريقية بعد ان حصل على المركز الثالث في الموسم الماضي من الدوري المصري الممتاز بعد كلا حوريا الغيني يغادر دوري ابطال افريقيا ويتأهل الى كأس الكونفدرالية الافريقية ويواجه بيراميدز المصري الذي انهزم منه في مباراة.

موقع الاتحاد الرياضي العام الزمالك يتخلى عن الطائرة الخاصة في رحلة أكادير
موقع الاتحاد الرياضي العام الزمالك يتخلى عن الطائرة الخاصة في رحلة أكادير from www.gsf-sport.com
أحرج الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور. يمكنك استخدام أخبار google لقراءة مقالات كاملة ومشاهدة فيديوهات وتصفّح آلاف الكتب عن الموضوع مرتضى منصور إلى جانب إجراءات أخرى. ديربي تونسي سلبي في الكونفدرالية. رشح اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنانيني 3 ملاعب لاستضافة مباراة نهائي كأس مصر بين دأب مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب على السير على خطى مرتضى منصور رئيس نادي وسبق الأهلي في هذه الخطوة مرتضى منصور رئيس الزمالك الذي أعلن بطريقة مباشرة وغير. وأسفرت القرعة عن مواجهات ومجموعات متباينة للأندية العربية المشاركة في البطولتين. روابط الاسطورة لبث المباريات لايف live7hd موقع مهتم بتغطية مباريات اليوم اون لاين live hd7 , يوفر موقع alostora مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر الاسطورة للجوال. تطورات جادة لصالح سما المصري في قضيتها مع مرتضى منصور. * اعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن التعاقد مع المدرب الفرنسي كارتيرون ، المدرب السابق لنادى الأهلى ، كما قال إن هناك مؤتمر صحفي يوم الاحد القادم للاعلان عن كافه التفاصيل.

أحرج الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور.

ويشارك الزمالك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية في نسختها الجديدة التي تبدأ أواخر شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل. انفعل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب على الإعلامي وائل الإبراشي على الهواء، بسبب دفاع الأخير عن عن إبراهيم عيسى. تأهل نادي بيراميدز الى كأس الكونفدرالية الافريقية بعد ان حصل على المركز الثالث في الموسم الماضي من الدوري المصري الممتاز بعد كلا حوريا الغيني يغادر دوري ابطال افريقيا ويتأهل الى كأس الكونفدرالية الافريقية ويواجه بيراميدز المصري الذي انهزم منه في مباراة. فرحة هستيرية بعد تتويج الرجاء بلقب الكونفدرالية. وقال مرتضى منصور في تصريحاته التي أدلى بها فجر. رفضت محكمة القضاء الإداري، دعوى مرتضى منصور رئيس الزمالك لوقف برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الممثل رامز جلال. تطورات جادة لصالح سما المصري في قضيتها مع مرتضى منصور. وأسفرت القرعة عن مواجهات ومجموعات متباينة للأندية العربية المشاركة في البطولتين. وأكد مرتضى منصور في حوار مع إحدى القنوات الفضائية تم بثه على موقع يوتيوب أن:اللي عمل الدستور مكوجي رجل!! وفي مؤتمر صحفي اليوم، قال منصور إنه لن يخضع لعقوبات الاتحاد الافريقي ولا اللجنة الأولمبية المصرية التي جمدت نشاطه وأحالته. * اعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن التعاقد مع المدرب الفرنسي كارتيرون ، المدرب السابق لنادى الأهلى ، كما قال إن هناك مؤتمر صحفي يوم الاحد القادم للاعلان عن كافه التفاصيل. قال مرتضى منصور أن هذا مشروع الدستور الذي أنجزته الجمعية التأسيسية هو الأسوأ في تاريخ مصر. وأوضحت المحكمة بنص الحكم أنها اطّلعت بنفسها على بعض حلقات البرنامج، ولم تجد فيها ما يضرّ بالأمن القومي المصري، أو يحض على العنف.

وأوضحت المحكمة بنص الحكم أنها اطّلعت بنفسها على بعض حلقات البرنامج، ولم تجد فيها ما يضرّ بالأمن القومي المصري، أو يحض على العنف. روابط الاسطورة لبث المباريات لايف live7hd موقع مهتم بتغطية مباريات اليوم اون لاين live hd7 , يوفر موقع alostora مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر الاسطورة للجوال. تأهل نادي بيراميدز الى كأس الكونفدرالية الافريقية بعد ان حصل على المركز الثالث في الموسم الماضي من الدوري المصري الممتاز بعد كلا حوريا الغيني يغادر دوري ابطال افريقيا ويتأهل الى كأس الكونفدرالية الافريقية ويواجه بيراميدز المصري الذي انهزم منه في مباراة. وهاجم «منصور» خلال لقائه في برنامج «العاشرة مساء»، المذاع على فضائية «دريم». وأسفرت القرعة عن مواجهات ومجموعات متباينة للأندية العربية المشاركة في البطولتين.

مرتضى منصور يخرج عن طوره بعد خروج الزمالك من كأس الاتحاد الافريقي
مرتضى منصور يخرج عن طوره بعد خروج الزمالك من كأس الاتحاد الافريقي from files.elsport.com
أكد أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك ، أن الخسارة بهدف دون رد ، من فريق نهضة بركان المغربي ، في ذهاب الكونفدرالية الأفريقية ، نتيجة معقولة في ظل ظروف الإصابات والغيابات المؤثرة. وفي مؤتمر صحفي اليوم، قال منصور إنه لن يخضع لعقوبات الاتحاد الافريقي ولا اللجنة الأولمبية المصرية التي جمدت نشاطه وأحالته. تطورات جادة لصالح سما المصري في قضيتها مع مرتضى منصور. الدور التمهيدي دور ال 32 دور ال 32 مكرر دور المجموعات دور الـــ8 قبل النهائي النهائي. ديربي تونسي سلبي في الكونفدرالية. رفضت محكمة القضاء الإداري، دعوى مرتضى منصور رئيس الزمالك لوقف برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الممثل رامز جلال. صورة أرشيفية للمدير الفنى لنادى الزمالك. موقع شوف لايف shooflive مشاهدة وتحميل الافلام اون لاين وجديد حلقات المسلسلات التركية والاجنبية والانمي بجودات عالية وحصرية لمتابعينا.

جاء هذا الإعلان في أعقاب فوز الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

قضت محكمة استئناف شمال الجيزة، برفض الدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور، والتي تطالب ببطلان حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بإلغاء لائحة نادي الزمالك، وإقرار العمل باللائحة الاسترشادية. انفعل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب على الإعلامي وائل الإبراشي على الهواء، بسبب دفاع الأخير عن عن إبراهيم عيسى. وفي مؤتمر صحفي اليوم، قال منصور إنه لن يخضع لعقوبات الاتحاد الافريقي ولا اللجنة الأولمبية المصرية التي جمدت نشاطه وأحالته. أحرج الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور. وأسفرت القرعة عن مواجهات ومجموعات متباينة للأندية العربية المشاركة في البطولتين. أكد أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك ، أن الخسارة بهدف دون رد ، من فريق نهضة بركان المغربي ، في ذهاب الكونفدرالية الأفريقية ، نتيجة معقولة في ظل ظروف الإصابات والغيابات المؤثرة. وهاجم «منصور» خلال لقائه في برنامج «العاشرة مساء»، المذاع على فضائية «دريم». وأوضحت المحكمة بنص الحكم أنها اطّلعت بنفسها على بعض حلقات البرنامج، ولم تجد فيها ما يضرّ بالأمن القومي المصري، أو يحض على العنف. تطورات جادة لصالح سما المصري في قضيتها مع مرتضى منصور. يمكنك استخدام أخبار google لقراءة مقالات كاملة ومشاهدة فيديوهات وتصفّح آلاف الكتب عن الموضوع مرتضى منصور إلى جانب إجراءات أخرى. أخبار الرياضة اخبار الرياضة المصرية والعالمية ومواعيد مباريات الدورى المصرى ، الدورى الانجليزى ، الدورى الاسبانى ، الدورى الايطالى ، كأس الملك ، دورى أبطال أوريا. تأهل نادي بيراميدز الى كأس الكونفدرالية الافريقية بعد ان حصل على المركز الثالث في الموسم الماضي من الدوري المصري الممتاز بعد كلا حوريا الغيني يغادر دوري ابطال افريقيا ويتأهل الى كأس الكونفدرالية الافريقية ويواجه بيراميدز المصري الذي انهزم منه في مباراة. سحبت قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا ودور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية لكرة القدم، اليوم الجمعة، في العاصمة المصرية القاهرة.

تطورات جادة لصالح سما المصري في قضيتها مع مرتضى منصور مرتضى منصور. وأوضحت المحكمة بنص الحكم أنها اطّلعت بنفسها على بعض حلقات البرنامج، ولم تجد فيها ما يضرّ بالأمن القومي المصري، أو يحض على العنف.